Ad
آيفون

أفضل برنامج تغيير الصوت للايفون وإضافة مؤثرات صوتية 2023

توجد هناك المئات من التطبيقات المتوفرة في متجر آب ستور والتي يمكنها التعامل مع الملفات الصوتية بطريقة أو بأخرى، حيث توجد هناك برامج تسجيل الصوت للايفون وبرامج لتعديل الصوت كما يمكنك استخدام برنامج تغيير الصوت للايفون من أجل التحكم في نبرة الصوت المسجل وتغييره حسب رغبتك، ويمكنك الاستفادة من ذلك من أجل الدعابة والمزاح مع أصدقائك وما إلى ذلك، ولحسن الحظ يوجد هناك عدد غير قليل من هذه التطبيقات الفعالة جدًا.

وعلى الرغم من أن نظام iOS يفرض العديد من القيود على المستخدمين والتي لا تكون موجودة في هواتف الاندرويد، إلا أنه تطور بشكل كبير خلال السنوات الماضية بحيث أصبح يتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص هواتفهم بصورة أكبر ونتيجة لذلك أصبحت هناك المزيد والمزيد من التطبيقات المتوفرة للايفون والتي يمكن استخدامها لأداء المهام المختلفة، واليوم لدينا 7 تطبيقات مميزة جدًا يمكنك استخدامها لتغيير صوتك بكل سهولة على هاتفك.

أفضل برامج تغيير الصوت للايفون

تختلف برامج تغيير الصوت للايفون فيما بينها من حيث طريقة العمل حيث توجد هناك تطبيقات تتيح لك تغيير صوتك مثل أصوات المشاهير، وبرامج أخرى تسمح لك بالتحكم في نبرة الصوت وسرعته، كما توفر بعض البرامج خيارات كثيرة مثل صوت الرجل الآلي وصوت البنت وصوت الميكروفون وأصوات أخرى كثيرة يمكن استخدامها من أجل الضحك والمزاح.

ويمكنك استخدام برنامج تغير الصوت للايفون بسهولة حيث أن هذه البرامج غالبًا ما تعمل من إضافة التأثيرات على المقاطع الصوتية الخاصة بك، وفي خلال لحظات يمكنك تغيير الصوت، كما أن البعض من هذه التطبيقات يتيح لك تغيير الأصوات الموجودة في هاتفك والتي تم تسجيلها سابقًا أو تسجيل أصوات جديدة وتغييرها فورًا، والآن لا داعي للمزيد من الإطالة ودعونا نبدأ في سرد أفضل برامج تغيير الصوت للايفون في السطور التالية.


1. برنامج Voice Changer

أفضل برنامج تغيير الصوت للايفون

إذا كنت تبحث عن تطبيق بسيط لنظام iOS لتغيير الصوت فيمكنك استخدام تطبيق Voice Changer والذي يعتبر أفضل برنامج تغيير الصوت للايفون بفضل بساطته وسهولة استخدامه، ويحتوي هذا البرنامج على أكثر من 20 مؤثر صوتي فكاهي يمكنك إضافتها للأصوات الخاصة بك.

من بين التأثيرات المتوفرة في هذا التطبيق هو تغيير الصوت لبنت أو تغيير صوت المرأة لرجل، كما أنه يتضمن خيارات أخرى مثل تأثير الميكروفون وتأثير المروحة وتأثير الكائن الفضائي وغير ذلك، وبعد الانتهاء من تغيير الصوت باستخدام البرنامج يمكنك حفظه على هاتفك أو مشاركته مع الآخرين من خلال التطبيق.

تحميل البرنامج


اقرأ أيضًا:


2. برنامج Celebrity Voice Changer

تطبيقات تغيير الصوت للايفون

يعتبر برنامج Celebrity Voice Changer من أشهر برامج تغيير الأصوات حيث أنه يعمل بطريقة مبتكرة وذكية، فهو يتيح لك إمكانية تغيير الصوت الخاص بك في التسجيل إلى صوت أحد المشاهير حيث يتضمن التطبيق أكثر من 100 صوت مختلف من شخصيات مشهورة في مختلف المجالات كما أنه يتضمن شخصيات خيالية أيضًَا.

ويمكنك استخدام هذا التطبيق بسهولة فقط ما عليك سوى تشغيل التطبيق على هاتفك ثم قم بالنقر على زر التسجيل وسوف يطلب منك البرنامج إذن الوصول إلى الميكروفون من أجل تسجيل الصوت وهنا يمكنك البدء في التحدث بما تريد وبعد الانتهاء من ذلك يمكنك اختيار صوت أحد المشاهير المتوفرين في التطبيق وسوف يقوم التطبيق بمعالجة الصوت الخاص بك على الفور وتغييره إلى الصوت المطلوب كما أنه يقوم بإنشاء فيديو قصير أيضًا يمكنك مشاركته مع أصدقائك.

في الإصدار المجاني من هذا البرنامج يمكنك تسجيل الصوت لمدة 8 ثوان تقريبًا أما في النسخة المدفوعة فيمكنك عمل تسجيلات صوتية أطول من ذلك، ولكن في الواقع هذا التطبيق يعتبر مميز جدًا ومختلف عن أي تطبيق آخر حيث أنه يقوم بتغيير الصوت بدقة بمساعدة تقنيات الذكاء الاصطناعي وليس مجرد تطبيق تأثيرات مختلفة على الصوت.

تحميل البرنامج


3. برنامج Voice Changer – Audio Effects

أفضل برنامج لتغيير الأصوات

يحتوي هذا البرنامج على مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية التي يمكنك إضافتها للتسجيلات الخاصة بك بسهولة، وقد حصل هذا التطبيق على تقييم 4.5 في متجر آب ستور وذلك نظرًا لأنه يعتبر قوي وفعال في تغيير الصوت بشكل واقعي جدًا.

ويعتبر هذا التطبيق سهل وبسيط أيضًا حيث يمكنك من خلاله تسجيل الصوت في بضع خطوات بسيطة، كما أنه يتيح لك تغيير الصوت لطفل أو رجل أو بنت كما أنه يتضمن 25 تأثير صوتي مختلف يمكنك إضافتها للمقاطع والتسجيلات الصوتية الخاصة ومشاركتها مع الآخرين بسهولة.

تحميل البرنامج

اقرأ أيضًا: افضل برامج تغيير الصوت باحترافية للاندرويد 


4. برنامج Voice Changer Plus

Voice Changer Plus

يوفر هذا التطبيق عدد كبير جدًا من التأثيرات أكثر من أي برنامج آخر كما أنه يقوم بتغيير الصوت بشكل دقيق وفعال جدًا، ويمكنك من خلاله تغيير الصوت للغناء أيضًا وليس فقط للتحدث، ويعمل هذا التطبيق بطريقة سهلة جدًا حيث أن كل ما تحتاج إليه هو النقر على زر تسجيل الصوت ثم التحدث.

وبالطبع يمكنك اختيار التأثير الصوتي الذي ترغب فيه وسوف يقوم البرنامج بتجهيز الصوت وتغييره على الفور كما أنه يتمتع بمميزات أخرى تجعله افضل برنامج تغيير الصوت للايفون بما في ذلك كونه مجاني وخفيف وسريع جدًا.

تحميل البرنامج


5. برنامج Crazy Helium Booth

برنامج تغير الصوت ايفون

كما هو واضح من اسم التطبيق هو عبارة عن برنامج بسيط متوفر لهواتف الآيفون يمكنك من خلال تغيير الصوت باستخدام تأثيرات صوتية مضحكة حيث يتضمن التطبيق أكثر من 30 تأثير صوتي، كما أنه يتيح لك إنشاء فيديو فكاهي أيضًا حيث يمكنك تشغيل الكاميرا وتصوير نفسك أثناء التحدث كما يمكنك تغيير وجهك من خلال الفلاتر المتوفرة في برنامج تغيير الصوت للايفون وبعد ذلك يمكنك مشاركته مع أصدقائك أو نشره على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعتبر هذا التطبيق موثوق وله شعبية كبيرة جدً بين مستخدمي نظام iOS كما أنه يوفر لك أدوات أخرى مفيدة لتحرير الصوت والفيديو بما في ذلك أداة للتحكم في سرعة الفيديو كما أنه يسمح لك بإضافة أكثر من تأثير صوتي على الفيديو في نفس الوقت وهو ما يسمح لك بابتكار أصوت جديدة وفريدة.

تحميل البرنامج

قد يهمك: أفضل برنامج تصوير الشاشة للايفون مع الصوت الداخلي


6. برنامج Call Voice Changer IntCall

برنامج تغير الصوت ايفون

هذا التطبيق هو عبارة عن برنامج تغيير الصوت للايفون اثناء المكالمة حيث يقوم بإضافة مؤثرات صوتية مضحة أثناء إجراء المكالمات الهاتفية، ويتوفر هذا التطبيق على عدد كبير جدًا المؤثرات الصوتية كما أنه سهل جدًا في الاستخدام وتم تنزيله ملايين المرات على آب ستور.

ولكن ما يعيب البرنامج هو أن الإصدار المجاني يعتبر محدود جدًا حيث أنه متاح مجانًا لمدة ثلاثة أيام فقط وحتى خلال هذه الثلاثة أيام لن يكون بإمكانك استخدام البرنامج بحرية كبيرة نظرًا للقيود التي يفرضها على المستخدمين كما أنه يتضمن الإعلانات أيضًا.

تحميل البرنامج


7. برنامج Prank Voice Changer

Prank Voice Changer

باستخدام هذا البرنامج يمكنك تسجيل مقطع صوتي جديد وتغييره إلى أصوات أخرى مضحكة حيث يحتوي البرنامج على الكثير من التأثيرات الصوتية المختلفة والفريدة من نوعها، كما أنه يتيح لك إمكانية تغيير صوتك إلى صوت شخصية مشهورة أيضًا، ويحتوي البرنامج على عدد 16 مؤثر صوتي ويمكنك استخدام 12 من بينها بشكل مجاني تمامًا كما أنه يسمح لك بالتسجيل لفترة طويلة دون وجود أية قيود على مدة التسجيل.

تحميل البرنامج


زر الذهاب إلى الأعلى